نظمت شعبة علم المكتبات بقسم العلوم الإنسانية ملتقى وطنيا بعنوان : ” توثيق وحفظ الذاكرة الوطنية في ظل التحولات الرقمية” ، برئاسة الدكتورة سامية اسماعيلي،
الملتقى الذي تفضل السيد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور برابح محمد الشيخ بإفتتاحه، عرف مشاركة لافتة و مميزة للأساتذة من مختلف جامعات الوطن، مع حضور مميز لطلبة القسم الذين تفاعلوا باهتمام كبير مع المحاضرات القيمة المقدمة.






