




نظمت جامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة، ممثلة في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية بالقطب الجامعي الجديد 6000 مقعد بيداغوجي فعاليات الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الطالب المصادف لـ 19 ماي، تحت شعار: ” الطالب… ذاكرة وطن وطموح المستقبل”، وذلك بحضور السيد والي ولاية عين الدفلى السيد عيسى عزيز بوراس، والسلطات المحلية، إلى جانب مدير الجامعة البروفيسور برابح محمد الشيخ و نوابه و عميد كلية العلوم الاجتماعية و الانسانية السيد نصر الدين بو يحي ونوابه
وقد شهدت المناسبة تقديم محاضرة حول دلالات عيد الطالب ومكانة الطالب الجزائري في مسيرة التحرر والبناء، كما اطلع الحضور على مختلف الأنشطة والأعمال الإعلامية التي قدمها طلبة الإعلام باستوديو الكلية، والتي عكست مهاراتهم وإبداعاتهم في المجال الإعلامي والسمعي البصري.
وجرت فعاليات الاحتفالية في أجواء مميزة سادتها روح الاعتزاز بتاريخ الحركة الطلابية الجزائرية، والتأكيد على مواصلة مسيرة العلم والمعرفة خدمة للوطن.




